نظم مركز البحوث والتطوير التربوي في عدن حفلًا مميزًا لوداع الدكتور عبده غالب العديني، رئيس المركز السابق، تكريمًا لمساهمته القيمة وجهوده المتميزة خلال فترة توليه المنصب.

وخلال الحفل أشاد الدكتور العديني بالتفاني والاجتهاد الذي أبداه الموظفون وأعرب عن فخره بالإنجازات التي تحققت خلال فترة رئاسته.وأكد على أهمية البحث والتطوير التربوي في تحسين جودة التعليم وتطوير البرامج الأكاديمية،وشجع الفريق على الاستمرار في سعيهم للتطوير والتحسين المستمر. وعبر عن امتنانه وشكره لفريق الباحثين والموظفين في المركز على جهودهم المستمرة والتزامهم بالتطوير التربوي.كما أعرب عن ثقته في استمرار نجاح المركز في المستقبل تحت قيادة جديدة.

هذا وألقى الدكتور محمد عوض سالم كلمة بالنيابة عن جميع الباحثين والموظفين في المركز أعرب من خلالها عن تمنيات جميع الباحثين للدكتور العديني التوفيق في مهامه الجديدة كملحق ثقافي لسفارة الجمهورية اليمنية في مملكة المغرب الشقيق.وإضاف قائلا أن إسهامات الدكتور العديني لا تقدر بثمن في تطوير البحث التربوي وتعزيز جودة التعليم في عدن حيث يعد الدكتور العديني رائدًا في مجال التعليم ومرجعية مهمة للمركز، وأنه سيترك بصماته القوية وإرثه الثري في مجال التطوير التربوي ونحن ممتنون للدكتور العديني على جهوده المستمرة والمتواصلة في التطوير التربوي وسنواصل بناءًا على إرثه ونعزز رؤيته لتعزيز التعليم والبحث التربوي في المركز.

حضر الحفل الدكتور محمد عوض سالم مدير مركز البحوث والتطوير-عدن والإخ الدكتور محمد السعدي القائم بأعمال رئيس ديوان عام المركز والدكتور شكيب باجرش مستشار رئيس المركز وعدد من الزملاء الباحثين والباحثات في الديوان وفي فرع المركز بعدن